Menu

ما هو علاج Lipogems® الدهني؟

Lipogems® العلاج بالخلايا الجذعية الأنسجة الدهنية هو عندما يتم أخذ كميات صغيرة من الأنسجة الدهنية من مناطق الجسم ، مثل المعدة أو الفخذين.

باستخدام عملية خاصة ، يتم استخراج الخلايا من هذا النسيج وحقن في مناطق من الجسم التي تضررت من خلال البلى ، أو الإصابة ، أو المرض. كما يمكن استخدام العلاج الأنسجة الدهنية كعلاج إضافي إلى جانب إجراءات تقويم العظام الأخرى للمساعدة في شفاء العظام والأنسجة.

قوة شفاء الدهون

تلعب الدهون عددًا من الأدوار في أجسامنا ، بما في ذلك كيف نلتئم. وقد كشفت الدراسات التي أجريت على مدى سنوات عديدة هذه القدرة على الشفاء ، والتي تم التعرف عليها في وقت مبكر منذ الحرب العالمية الأولى ، عندما تم استخدام الدهون لتسريع شفاء الجروح عند الجنود.

الدهون كجزء من نظام غذائي متوازن ضروريه لصحتنا ولها العديد من الفوائد إلى جانب توفير الطاقة ، بما في ذلك توسيد المفاصل وإصلاح الأنسجة التالفة.

مزايا استخدام الدهون للمساعدة في الشفاء ما يلي:

  • *هناك الكثير من الدهون في الجسم
  • *يمكن بسهولة "حصادها" مع الحد الادنى للتداخل الجراحي باستخدام مخدر موضعي
  • *يحتوي الدهن على خلايا تساعد على شفاء الأنسجة التالفة
  • *أظهرت الأبحاث أنه مهما كان عمرك ، فإن الدهون لا تزال قادرة على الاحتفاظ بخصائصها العلاجية

كيف يعمل؟

يمكن للخلايا المخزنة في دهون جسمك (أو الأنسجة الدهنية) الاستجابة للمشاكل في مناطق أخرى من الجسم والتي تسبب الألم أو الخلل الوظيفي ، بتوفير “أدوات” طبيعية للمساعدة في الشفاء. يمكن لخلاياك أن تساعد في:

  • *إصلاح الأنسجة التالفة (على سبيل المثال ، بعد اصابة أو عملية)
  • *تسريع نمو الأنسجة وتجديدها
  • *تقليل الالتهاب ، مما يساعد الأنسجة على الشفاء بسرعة أكبر
  • *تحسين تدفق الدم عن طريق إنشاء أوعية دموية جديدة
  • *تقليل مناطق الندوب الداخلية أو الخارجية

شاهد الفيديو أدناه لرؤية الإجراء.

Lipogems® و MSCs بواسطة "اب الخلية الجذعية الوسيطة"

يعتبر البروفسور Caplan على نطاق واسع “أبو الخلية الجذعية الوسيطة (MSC). في هذا الفيديو ، الذي يستهدف في المقام الأول المتخصصين في الرعاية الصحية ، يشرح أن MSCs هي بالفعل “مخازن أدوية طبيعية” لمواقع  الأنسجة التالفة. يتحدث بحماس حول عملية Lipogems® – التي اخترعها البروفيسور Tremolada – والنتائج / النتائج السريرية التي يتم تحقيقها ، يشرح البروفيسور Caplan كيف تمكن عملية Lipogems® MSCs ، المأخوذة من النسيج الدهني الخاص بك ، من حقنها مباشرة في مواقع الأنسجة المتضررة ، وبالتالي تعزيز وجودهم المحلي والمساعدة على الشفاء. البروفيسور Caplan  مقتنع أن تكنولوجيا MSC ستغير الطريقة التي يمارس بها الطب. “منتج” يحدث بشكل طبيعي بدلاً من دواء ، يصف كيف أن MSCs لديها الجين البشري بأكمله تحت تصرفها لاختيار وعلاج المشكلة ، بالإضافة إلى خصائص إضافية لقتل البكتيريا – وهي ضمانة مفيدة ، حارس طبيعي في اي اطار سريري. مشاهدة الفيديو.

كيف يعمل

regen-play

اكثر من 30000 عملية أجريت حول العالم حتى الآن
موافق تماما لل CE و معتمد من ال FDA