Menu

ما الذي يتضمنه علاج Lipogems® الدهني؟

AdobeStock_84477571

دليل خطوة بخطوة:

موعدك الأولي

علاج Lipogems® الدهني غير مناسب للجميع. عند الاتصال بنا لأول مرة ، ستحصل على تقييم أولي واستشارة مع جراح العظام لمناقشة حالتك بالتفصيل ، ومراجعة أي اختبارات تشخيصية حديثة أجريت بالفعل و / أو إجراء اختبارات أخرى. قد تشمل هذه التصوير بالرنين المغناطيسي ، والاشعة المقطعية ، والأشعة السينية. ستتم مطالبتك أيضًا بملء استبيان مفصل لتقديم مزيد من المعلومات حول الأعراض. سنتمكن بعد ذلك من تقديم النصح لك حول ما إذا كان العلاج الدهني Lipogems® هو الاختيار المناسب لك.

إذا قررت المضي قدمًا ، فستتاح لك الفرصة لمناقشة العلاج بمزيد من التفصيل مع أخصائيك ، الذي سيكون قادرًا على الإجابة عن أي أسئلة قد تكون لديك.

قبل العلاج ، سيتم تقديمك إلى جراح التجميل وأخصائي الأشعة الذي سيقوم بإجراء العلاج. ستلتقي أيضًا بواحد من فريقنا من أخصائيي العلاج الطبيعي الذين سيساعدونك في التحضير للإجراء عن طريق اتباع برنامج تمارين مصممة لتقوية العضلات حول المفصل. هذه التمارين مصممة لمساعدتك على التعافي بأسرع وقت ممكن.

في كل مرحلة من مراحل إعدادك ومعالجتك ومتابعتك ، ستتمكن من الوصول إلى فريق من المهنيين المتعددين الذين يمكنهم تقديم النصح لك حول خيارات العلاج والتعافي.

ما الذي أحتاج إلى القيام به للتحضير للعلاج / الإجراء الخاص بي؟

لحالة  مرفق التنس لا يمكن إجراء أي استعدادات خاصة ، باستثناء التأكد من شرب الكثير من الماء حتى يكون جسمك رطباً جيدًا في يوم العلاج. قبل الموعد ، سنطلب منك تحديثنا عن صحتك ، بما في ذلك أي حساسية قد تكون لديك ، وأي أدوية تتناولها (مثل دواء ترقق الدم).

ماذا يحدث في يوم العلاج؟

سيتم إجراء Lipogems® الخاص بك في مستشفياتنا الموجودة على الصعيد الوطني. اضغط هنا لمزيد من التفاصيل.

عادة ما يتضمن الإجراء وجود مخدر موضعي (مع مسكن آلام) بدلاً من التخدير العام ، لذلك لا يوجد سوى وقت قصير للتعافي وستتمكن من العودة إلى المنزل في نفس اليوم.

يشمل العلاج ب Lipogems ثلاث خطوات
الخطوة الاولى

الحصاد: تتم إزالة الدهون من الورك أو البطن. هذه العملية ، التي تستغرق حوالي 30 دقيقة ، تجرى باستخدام مخدر موضعي مع مسكن آلام وعادة ما يتضمن إجراء شقين صغيرين حوالي 1 سم لتمكين إزالة الدهون باستخدام أداة شفط بمساعدة الماء. قد يحتاج المرضى الأقل حجماً إلى المزيد من الشقوق للحصول على ما يكفي من الدهون للعلاج ، ولكن سيكون لديك فرصة لمناقشة هذا الأمر مسبقًا. بعد ذلك مباشرة ، سيتم نقلك إلى جناح الافاقه  لمدة ساعتين تقريبًا. خلال هذا الوقت ، سيتم معالجة الخلايا.

الخطوة الثانية

المعالجة: يتم فصل الخلايا التجددية عن الأنسجة الدهنية باستخدام نظام Lipogems®. لا تتغير خلاياك بأي شكل من الأشكال ولا يتم إضافة أي مواد كيميائية أخرى.

 

الخطوة الثالثة

زرع: يتم حقن الخلايا الدهنية في المنطقة المتضررة من قبل أخصائي الأشعة الخاص بك باستخدام توجيه الموجات فوق الصوتية لاستهداف الموقع الدقيق.

ماذا يجب أن أتوقع بعد ذلك؟

لا ينطوي علاج Lipogems® الدهني على إقامة في المستشفى لليلة واحدة أو وقت طويل للشفاء. إنها عملية اليوم الواحد ، وبعد ذلك ستتمكن من العودة إلى المنزل.

مباشرة بعد العلاج ، ستتم مراقبتك بعناية لعدة ساعات من قبل فريقنا من الممرضات المتخصصات ، للتأكد من شعورك بشكل جيد وشفاء مواقع الشق بشكل صحيح. واحد من فريقنا من أخصائيي العلاج الطبيعي سيراك لمناقشة برنامج التمارين الخاص بك ، والذي ستتمكن من البدء به بعد حوالي 48 ساعة من العلاج. هذه التمارين مصممة لمساعدتك على التعافي بأسرع وقت ممكن.

لا يحتاج معظم الأشخاص إلى غرز لإغلاق الشقوق التي يجب أن تلتئم بشكل طبيعي وسيتم تغطيتها بضمادات ماصة ولفائف ضغط لمدة 24-48 ساعة بعد العملية. قد “ينضح” الجرح قليلاً لمدة تصل إلى 24 ساعة ؛ هذا أمر طبيعي تمامًا ولا يجب أن تهتم به.

قبل المغادرة ، ستحصل على معلومات حول الاهتمام بالجرح وموعد المتابعة و ستحصل أيضًا على نصيحة حول الأدوية ما بعد الجراحة.

إذا كنت قلقًا بشأن أي جانب من جوانب الشفاء أو لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن.

نصائح مفيدة

اتبع نصيحة أخصائيك حول كيفية العناية بمواقع الجرح الخاصة بك

عد إلى أنشطتك العادية تدريجيا ، على النحو الموصى به من قبل أخصائيك

اتبع نصيحة أخصائيك حول كيفية العناية بمواقع الجرح الخاصة بك

كيف يمكنني المساعدة في شفائي؟

سيتم تشجيعك على القيام بدور فعال في شفائك الخاص ، حتى قبل العلاج. بالتعاون مع أحد فريقنا من أخصائيي العلاج الطبيعي ، سنقدم لك تمارين لتحسين قوة العضلات قبل إجراء العملية وبعدها. يمكن أن يساعدك إجراء ذلك بانتظام على التعافي بأسرع وقت ممكن.

ما هي المخاطر والآثار الجانبية؟

لم تكن هناك آثار جانبية خطيرة تم الإبلاغ عنها من علاج Lipogems® الدهني. ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي حقن أخرى ، قد يكون لديك بعض التورم الخفيف إلى المعتدل في المواقع المصابة.

يشمل علاج Lipogems® استخدام الأنسجة الدهنية الخاصة بك فقط ، دون إضافة أي مواد أخرى. وهذا يعني أن فرص العدوى أو التفاعل ضد العلاج تقل إلى حد كبير. يتم العلاج باستخدام تقنية معقمة. ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي حقن أو إجراء ، هناك خطر طفيف من الإصابة بالعدوى.

إذا كنت تواجه أي آثار جانبية مثل الألم أو الاحمرار أو التورم أو القيح في موقع الحقن أو مواقع الجرح ، يرجى الاتصال بنا أو بطبيبك الخاص في أقرب وقت ممكن للحصول على المشورة.

 

كيف يعمل

regen-play

اكثر من 30000 عملية أجريت حول العالم حتى الآن
موافق تماما لل CE و معتمد من ال FDA