Menu

علاج الألم

يمكن أن يساعد العلاج التجديدي الأشخاص في التخلص من الألم والإصابات المزمنة التي لا تستجيب للعلاجات التقليدية.

هذه التقنيات المتجددة تتسبب في شفاء الجسم أو إعادة بناء نفسه ويمكنه في كثير من الأحيان إصلاح السبب الجذري للألم. أن الهدف هو شفاء الأنسجة المصابة بدلا من مجرد إخفاء الألم.

علاج الخلايا الجذعية ينفع إصابات المفاصل والأوتار والأربطة بما في ذلك المرضى الذين يعانون من آلام في الركبة والكفة المدورة للكتف ومرفق التنس ومرفق الجولف وآلام الكعب وآلام الكوع وآلام الرقبة وآلام الظهر وآلام المفاصل وآلام التهاب المفاصل.

تركز معظم العلاجات غير الجراحية على تخفيف الألم والأعراض الأخرى عن طريق الحقن والأدوية والعلاج الطبيعي. ومع ذلك ، لا تستطيع هذه الطرق في الغالب حل سبب المشكلة فيستمر الألم. على سبيل المثال ، يمكن لحقن الستيرويد أن يخفف الألم والمشاكل المرتبطة بالالتهاب ، ولكن قد يكون تلف الأنسجة هو سبب الألم المزمن وعدم الاستقرار.

تساعد العلاجات التجددية مثل Lipogems® والبلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) على عملية الشفاء والتأكد من أن الإصابة تشفي بشكل صحيح وبالتالي تخفيف الألم.

يمكن أن يحدث التحسن في الألم والحركة في غضون أربعة إلى ستة أسابيع ويمكن أن يستمر المرضى في رؤية التحسينات لمدة تصل إلى 12 شهرًا.

فريقنا المختص متخصص في علاج جميع أنواع التهاب المفاصل باستخدام التقنيات المتقدمة غير الجراحية بما في ذلك العلاج بالخلايا الجذعية ، نقل الأنسجة الدهنية Lipogems® والبلازما الغنية بالصفائح الدموية العلاج

يعد علاج Lipogems® الأنسجة الدهنية علاجًا بسيطًا يستخدم الأنسجة الدهنية الخاصة بك لتعزيز الشفاء.

الدهون ضرورية لتوسيد ودعم المفاصل والمساعدة في إصلاح الأنسجة التالفة والمصابة. يشمل علاج Lipogems® إخراج الخلايا الدهنية من جسمك بينما يتم التخدير موضعيا. تتم معالجة الدهون المجمعة في جهاز Lipogems® الذي يشطف وينظف الزيوت الالتهابية والدم ويحافظ على الخصائص الطبيعية والمفيدة للنسيج الدهني. ثم يتم حقن هذا في ركبتك.

يستغرق هذا الإجراء أقل من ساعة ويكون هناك وقت تعافي قليل.

يمكن أيضًا استخدام علاج Lipogems® بالتزامن مع الجراحة لدعم عملية الشفاء.

يستفيد علاج  بلازما الدم الغنية بالصفائح الدموية (PRP) من خصائص الشفاء الطبيعية في الدم لإصلاح الغضروف والأوتار والأربطة والعضلات والعظام التالفة. يمكن أن يقلل من الألم ويحسن وظيفة المفاصل.

مع PRP ، يتم أخذ عينة دمك ثم وضعها في جهاز للطرد المركزي الذي يفصل الصفائح الدموية من مكونات الدم الأخرى. تحتوي الصفائح الدموية على بروتينات تساعد الجروح على الشفاء. ثم يتم حقن تركيز الصفائح الدموية في المنطقه.

يستغرق هذا الإجراء ما يقرب من ساعة.

كيف يعمل

regen-play

اكثر من 30000 عملية أجريت حول العالم حتى الآن
موافق تماما لل CE و معتمد من ال FDA