Menu

ضعف الانتصاب

الانتصاب أكثر شيوعًا مما تعتقد و بالحقيقة أنها

تشير التقديرات إلى أن حوالي 50 ٪ من الرجال فوق سن 40 قد يعانون من بعض مشاكل الانتصاب ولكنهم خجولون للغاية من استشارة الطبيب.

ممكن أن ينجم ضعف الانتصاب عن عوامل الحياة المختلفة بما في ذلك العادات والممارسات السيئة مثل التدخين والإفراط في الكحول ، إلى أمراض خطيرة مثل مرض السكري ومشاكل القلب والأوعية الدموية أو ببساطة بسبب التقدم بالعمر. ومع ذلك ، يمكن أن تؤثر أيضًا على الأشخاص الأصغر سنًا بسبب الإفراط في العادة السرية أو استخدام مضخات التفريغ وأجهزة التمدد الأخرى أو من Jelking (تمديد باليد).

هناك العديد من الأدوية في الصيدليات التي تعزز الانتصاب ، مثل الفياجرا وسياليس ، لكنها في الواقع لا تعالج المشكلة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاستخدام المستمر لهذه الأدوية يمكن أن يسبب التعود أو عدم الاستجابة بعد فترة من الوقت.

نحن ننصح جميع الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب بزيارة طبيب أخصائي أمراض الذكور ذي خبرة للحصول على حل لمشكلتهم والحصول على علاج فعال وطويل الأمد.

تعد P-Shot (Priapus shot) أو Platelet Rich Plasma أحدث علاج متاح منذ عام 2013. إنه شكل من أشكال العلاج التجديدي الذي يحفز الخلايا الجذعية لإصلاح أي ضرر قد يؤثر على الاجسام الكهفية للقضيب ، والتي هي المكونات الرئيسية المسؤولة عن الانتصاب. تستخدم الصفائح الدموية الخاصة بالمرضى والتي يتم استخراجها بعناية من دم المريض نفسه عن طريق جهاز فاصل خاص. وبعد التركيز والتفعيل للاقراص ، يتم حقنها مرة أخرى في مناطق خاصة تحت التخدير الموضعي. أثبت هذا العلاج ، وهو آمن تمامًا ، فعاليته في أكثر من 85٪ من المرضى الذين عولجوا بواسطة أطباء ذوي خبرة. هذا العلاج يمارس الآن على نطاق واسع في الولايات المتحدة وفي المراكز المختصة في دبي ، والتي حصلت على التدريب والشهادات المناسبة لذلك.

يتم الآن تجربة الخلايا الجذعية لضعف الانتصاب في العديد من الدراسات ، لكن لم يتم إثبات أي دليل على تفوقها على P-Shot حتى اليوم.

قد يحتاج بعض المرضى أيضًا إلى أدوية أخرى أو علاج بالامواج الصوتية الصادمة بالإضافة إلى P-shot اعتمادًا على سبب مشكلتهم. قد تكون هناك حاجة لفحوصات أخرى بما في ذلك اختبارات الدم أو دوبلر القضيب ، قبل ال P-shot ، للتحقق من مدى ملاءمتها.

سيحرص أطبائنا ذوي الخبرة والمدربين تدريباً عالياً على الحصول على أفضل تشخيص وعلاج. يتم توفيرالمتابعة المجانية.